Disk Drill هو الإصدار الجديد من برنامج Handy Recovery

فقدان البيانات ، هو الحدث الذي يمكن أن يسبب الشعور باليأس وعدم الارتياح لأي مستخدم للكمبيوتر ، الأمر ليس سيئًا كما يبدو في كثير من الأحيان. باستخدام Disk Drill لنظام التشغيل ويندوز ، يمكن استرداد البيانات بسرعة وسهولة كاملة. وعندما نقول البيانات ، فإننا نعني جميع أنواع البيانات - المستندات والموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وغير ذلك الكثير.

هل تبحث عن برنامج Handy Recovery ؟ برنامج Disk Drill هو البرنامج الأسرع والأحدث ، متوافق تماما مع ويندوز 10.

خصم محدود زمنياً لمستخدمي Handy Recovery الرائع: احصل على إصدار ويندوز من Disk Drill PRO بخصم 50٪!

يستعيد الإصدار المجاني ما يصل إلى من البيانات

Disk Drill يعتبر مثل برنامج Handy Recovery لجميع إصدارات ويندوز
  • البحث والاسترداد

    المسح السريع بشكل لا يصدق و استرداد سلة المحذوفات لجميع تنسيقات الملفات المعروفة من خلال المسح الأصلي أو إعادة البناء الثنائي.
  • خوارزميات عالية الدقة

    المسح السريع ، المسح العميق ، استعادة التقسيمات المفقود والعديد من الخوارزميات المتضمنة خارج الصندوق مباشرة. دقة غير مرئية.
  • إسترداد أي محرك

    جميع أنظمة الملفات المدعومة: NTFS (NTFS5 و EFS) و FAT (FAT16 و FAT32 و FAT64) و ExFAT و EXT4 وغيرها. أي جهاز تخزين غير تالف.

حلول برامج استعادة البيانات المتكاملة

عدد المهام التي يقوم بها المستخدم العادي على جهاز الكمبيوتر لم يكن أبداً أكبر من ذلك. وبالتالي ، يتم تعبئة أجهزة التخزين الداخلية والخارجية بكميات هائلة من البيانات وعدد كبير من تنسيقات الملفات. فشلت العديد من البرامج القديمة التي تفتقر إلى الكفاءة في استعادة الملفات وفشلت حلول إدارة البيانات في التعامل مع هذا الواقع ، مما أدى إلى تحقيق نتائج متواضعة. Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز هو تطبيق شامل لاستعادة البيانات يهدف إلى استرداد جميع تنسيقات الملفات الشائعة الاستخدام من أجهزة التخزين الداخلية والخارجية ، مثل محركات أقراص يو إس بي أو محركات الأقراص الثابتة أو محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة أو بطاقات الذاكرة.
  • جميع إصدارات نظم تشغيل ويندوز: لا يعمل Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز مع أحدث إصدار من نظام تشغيل ويندوز - لكنه يعمل مع جميع نظم التشغيل الأخرى ! ربما لم تعد شركات مايكروسوفت تدعم Windows XP ، ولكننا ما زلنا نقوم بذلك ، إلى جانب Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10.
  • أكثر من 300 من تنسيقات الملفات : يمكن لـ Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز التعرف على أكثر من 300 تنسيق من تنسيقات الملفات المختلفة واستردادها. يغطي هذا فعليًا كل تنسيقات الملفات الشائعة الاستخدام ، مما يضمن عدم فقد عملك على الإطلاق بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه.
  • نتائج مضمونة: يعمل Disk Drill لويندوز بشكل جيد بحيث يمكننا توفيره مجانًا. تتحدث النتائج عن نفسها ، وقد أقنع ذلك بالفعل مئات الآلاف من العملاء المحترفين للترقية من الإصدار المجاني إلى الإصدار الاحترافي.

خوارزميات الاسترداد المناسبة لكل حالة

ليست كل سيناريوهات استعادة البيانات هي نفسها. في بعض الأحيان ، تحتاج إلى استرداد ملف تم حذفه مؤخرًا لنوع شائع من موقع معروف. ثم هناك المواقف التي تحتاج فيها إلى استرداد عدد غير معروف من الملفات من موقع غير معروف ، ولا تعرف حتى أنواع الملفات التي ستستعيدها. إذا فكرت في الأمر ، فليس من المعقول استخدام طريقة استرداد البيانات نفسها في كلتا الحالتين.
يعتبر السيناريو الأول مثاليًا لخوارزمية استرداد البيانات السريعة التي تستغرق بضع ثوانٍ فقط لمسح أجهزة التخزين المحددة ، بدلاً من عدة دقائق لفحص جميع أجهزة التخزين المتصلة. خوارزمية المسح السريع في Disk Drill تناسب المهمة تمامًا. باستخدامه ، يمكنك على الفور استرداد ملف تم حذفه مؤخرًا والعودة إلى المسار الصحيح.

يتطلب السيناريو الثاني لاستعادة البيانات نهجًا أكثر شمولاً ، وهو النهج الذي يحفر عميقًا لإعادة إنشاء الملفات المفقودة استنادًا إلى هيكلها الثنائي. يأتي Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز مع برنامج الفحص العميق ، الذي يمكنه التعرف على توقيعات الملفات الرقمية لأكثر من 200 نوع من تنسيقات الملفات واستعادة الملفات المحذوفة حتى بعد إفراغ سلة المحذوفات.

وبنفس القدر من قوة الجمع بين المسح السريع Quick Scan وخوارزمية استعادة البيانات Deep Scan ، فإن Disk Drill يخطو خطوة أخرى. تعتبر بعض الملفات والمجلدات مهمة للغاية بحيث لا تخاطر بفقدانها مع برنامج قوي لاستعادة البيانات مثل Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز. لحماية البيانات الأكثر قيمة ، يأتي Disk Drill مع ميزة تسمى Recovery Vault.

يعتبر Recovery Vault ، كما يوحي الاسم ، قبوًا رقميًا لبياناتك. سيتم حماية أي شيء تضعه فيه تلقائيًا من الحذف العرضي. سيحتفظ Disk Drill بنسخ احتياطية آمنة من محتوى Recovery Vault ، ويسمح لك باستعادة الملفات والمجلدات منه في غضون ثوان. على عكس النسخ الاحتياطي اليدوي ، يتم إجراء نسخ احتياطي للبيانات الوصفية لأي ملف محذوف بمجرد حذف الملف المرتبط ، مما يجعل استرداد الملف أكثر مقاومة.

استعادة الملفات المحذوفة بشكل كامل

نحن نعتقد اعتقادا راسخا أن المشاكل المعقدة تتطلب حلول شاملة. لا يعني الحل الشامل بالضرورة حل معقداً - إنه عكس ما يحدث في حالة Disk Drill لنظام التشغيل ويندوز - ولكنه يعني دائمًا أنه قادر على الاقتراب من المشكلة من زوايا متعددة.

قد يحدث فقدان البيانات بشكل عشوائي ، وقد يكون ناتجًا عن إصابة بالبرامج الضارة ، أو قد يكون علامة على وجود جهاز تخزين فاشل. قد يكون فقدان البيانات طفيفًا ، أو قد يكون مدمرًا تمامًا في نطاقه. قد يحدث فقدان البيانات على محرك أقراص النظام الرئيسي أثناء الجلوس أمام الكمبيوتر المتأثر ، أو قد يحدث على بطاقة ذاكرة في الكاميرا الرقمية.
يعد تقديم حلول لكل سيناريو من سيناريوهات فقدان البيانات باستخدام حل برمجي واحد أمراً صعباً ، لكن Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز قد نجح في ذلك.

  • خيارات استرداد البيانات: يأتي Disk Drill مع طريقة استعادة البيانات الصحيحة لكل مناسبة. يمكنك الغوص عميقًا في إعداداته والتحكم في عملية استعادة البيانات إلى أرقى درجة ، أو يمكنك ترك Disk Drill يتعامل مع كل شيء من أجلك.
  • الدعم المكثف لجهاز التخزين: لا يوجد جهاز تخزين مثالي. إن عدم معرفة أي جهاز تخزين قد يتأثر بفقدان البيانات يعني أن عليك أن تكون مستعدًا لاستعادة الملفات من جميع أجهزة التخزين الشائعة الاستخدام - وهذه ليست مشكلة في Disk Drill.
  • وظائف النسخ الاحتياطي: عندما يبدأ أحد محركات أقراص التخزين بالفشل ، من الأفضل في بعض الأحيان ترك استرداد البيانات لوقت لاحق والتركيز على النسخ الاحتياطي للبيانات ، بدلاً من ذلك. يمكن لبرنامج Disk Drill نسخ وحدات التخزين والأقسام إلى صور ISO و DMG.
  • مفيد لاستعادة البيانات: Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز يضعك في مقعد السائق. يمكنك إيقاف عملية استرداد البيانات مؤقتًا واستئنافها حسب احتياجك ، ويمكنك ، إذا أردت ذلك ، اختيار أي خوارزمية لاستعادة البيانات لاستخدامها.
  • واجهة المستخدم الحديثة: لا يقتصر التصميم الحديث على الرسومات الجميلة والرموز الملونة فحسب ، بل يتعلق أيضًا بسهولة الاستخدام والاكتشاف. بفضل واجهة المستخدم الحديثة في Disk Drill ، من السهل معرفة كيفية استخدام جميع ميزاته دون قراءة الدليل. البرنامج رائع ولا يحدث أي ضرر لك
  • الإصدار المجاني: لا ينبغي اعتبار إمكانية اختبار البرنامج مجانًا قبل الشراء أمراً مفروغًا منه. على الرغم من أن نظام التشغيل ويندوز موحد للغاية ، قد تؤثر مكونات الأجهزة غير القياسية وتطبيقات الجهات الأخرى على التوافق مع حلول استعادة البيانات مثل Disk Drill. قم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني من Disk Drill وجربه لمعرفة كيف يعمل على النظام الخاص بك - يمكنك حتى استرداد ما يصل إلى من البيانات مجانًا!


مقارنة برنامج Disk Drill وبرنامج Handy Recovery

برنامج Handy Recovery هو حل برمجي لاستعادة محرك الأقراص الصلبة وهو يشترك في بعض الميزات ، ولكن ليس كلها بالتأكيد ، مع Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز.

يدعم برنامج Handy Recovery نظام الملفات FAT و NTFS و HFS ؛ ويمكنه استعادة الملفات من محركات الأقراص الصلبة الداخلية بالإضافة إلى محركات أقراص يو إس بي وبطاقات الذاكرة الخارجية ؛ يمكن استرداد الملفات حتى بعد حذفها من "سلة المحذوفات"؛ تمامًا مثل Disk Drill ، يعمل على جميع إصدارات نظام تشغيل Windows من Windows XP.
ومع كل أوجه التشابه هذه ، لا يمكن أن تتطابق ميزة Handy Recovery مع نطاق المميزات الهائلة الذي توفره ميزة Disk Drill ، كما أنها لا تتطابق مع واجهة المستخدم والتصميم المصقول لـ Disk Drill. بالنظر إلى حلقتين لاستعادة البيانات جنبًا إلى جنب ، من الواضح أن هناك فجوة بين الأجيال.

Handy Recovery هو حل استعادة البيانات الذي كان يستخدم في الوقت الذي كانت فيه أجهزة الكمبيوتر مرتبطة بمتخصصي تكنولوجيا المعلومات المدفوعة الأجر. من المتوقع أن يعرف المستخدمون أشياء لا ينبغي لهم القلق بشأنها ، والتصميم القديم لا يبعث على الثقة ، على أقل تقدير. لا يدعم برنامج Handy Recovery أيضًا تقريبًا العديد من أنظمة الملفات مثل Disk Drill ، وينحصر في خوارزمية استرداد البيانات الوحيدة.

من ناحية أخرى ، Disk Drill ، مثالاً على مدى سهولة استخدام البرمجيات الحديثة. يستخدم Disk Drill لغة لا تتطلب من المستخدمين فهم عميق لتكنولوجيا المعلومات ، ومع ذلك يمكنه القيام بكل شيء من أجل استعادة البيانات . يوفر Disk Drill خوارزميات خاصه لاستعادة البيانات مناسبة لكل الحالات، وهو يدعم أكثر من 300 تنسيق من تنسيقات الملفات وجميع أجهزة التخزين المستخدمة عادةً. والأكثر من ذلك ، أنه يأتي بعدد من الأدوات المجانية لمساعدتك على تنظيم بياناتك بشكل أفضل ، ومنع وقوع حوادث فقدان البيانات في المستقبل ، وإنشاء نسخ احتياطية موثوقة بسهولة.



ولكن ما هو الأهم ، يستبعد برنامج Disk Drill أي تعقيد من مسألة استرجاع البيانات. باستخدام زر الإسترجاع الخاص به ، يتطلب الأمر نقرة واحدة لاستعادة كل الملفات والمجلدات المفقودة. لا مزيد من قراءة الأدلة المملة ، لا مزيد من القتال مع واجهة مستخدم سيئة التصميم ، لا مزيد من فك رموز المصطلحات التقنية الغامضة. Disk Drill لنظم تشغيل ويندوز هو أداة احترافية لاستعادة البيانات للمستخدمين. يقدم نتائج رائعة ويزيل معظم الأشياء التي تجعل عملية استعادة البيانات عملية غير سارة.

بالنظر إلى أن الإصدار المجاني يمكنه استرداد ما يصل إلى من البيانات ، فلا يوجد سبب لعدم تجربة Disk Drill ومعرفة ما يمكنه فعله ومدى سهولة عملية استعادة البيانات لكل نوع من أنواع الملفات الشائعة تقريبًا من أي جهاز تخزين .

لا تأخذ كلمتنا لذلك!

  • سايمون هولنجس ورث
    لقد إشتريت البرنامج بالفعل وقد تم استرجاع ملفات الوورد المحذوفة بعد الفورمات الذي قمت أنا به بمنتهى الحماقة
  • ghacks.net
    مارتن بي. - "Disk Drill هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري المفيد جدا لنظام التشغيل ويندوز، إنه بسيط و يتميز باستعادة التقسيمات و حماية البيانات. إنه إضافه كبيرة ورائع جدا بشكل يميزه عن المنافسة.
Disk Drill 2 لنظام التشغيل ويندوز
برامج استعادة البيانات اليدوية
  • المتطلبات
    ويندوز إكس بي + ، مساحة القرص 16 ميجا بايت
  • متوسط ترتيب الأعضاء
    4.5 من خلال 467 من المستخدمين
  • الإصدارات الأحدث
    الإصدار 2.0.0.323, التي صدرت في 02/13/2018
    شاهد ملاحظات الإصدار

Disk Drill Is the New Handy Recovery

Data loss, the event that can cause any computer user to feel desperate and uneasy, doesn’t need to be as bad as it often seems. With Disk Drill for Windows, data can be recovered quickly, easily, and completely. And when we say data, we mean all types of data — your documents, music, videos, pictures, and more.

Searching for Handy Recovery software? Disk Drill is faster and newer, perfectly compatible with Windows 10.

Time-limited discount for Handy Recovery users: get the Windows edition of Disk Drill PRO at 45% OFF!

Free version recovers up to 100MB of data

Disk Drill as a Handy Recovery Software for All Versions of Windows
  • Find and Recover

    Unbelievably fast scanning and Recycle Bin recovery of all known file formats through native scan or binary reconstruction.
  • Top-notch Algorithms

    Quick Scan, Deep Scan, Lost Partition Recovery and many more algorithms included right out-of-the-box. Unseen accuracy.
  • Any Drive Recovered

    All file systems supported: NTFS (NTFS5, EFS), FAT (FAT16, FAT32, FAT64), ExFAT, EXT4 and others. Any undamaged storage device.

Complete Data Recovery Software Solution

The number of tasks the average user performs on a computer has never been greater. Consequently, internal and external storage devices are filled with huge amounts of data and a multitude of file formats. Many outdated and inefficient file recovery software and data management solutions fail to cope with this reality, delivering mediocre results. Disk Drill for Windows is a comprehensive data recovery app intended to recover all commonly used file formats from internal and external storage devices, such as USB drives, hard drives, SSDs, or memory cards.
  • All Versions of Windows: Disk Drill for Windows doesn’t work with just the latest version of the Windows operating system—it works with all of them! Microsoft may no longer support Windows XP, but we still do, alongside Windows Vista, Windows 7, Windows 8, and Windows 10.
  • Over 300 File Formats: Disk Drill for Windows can recognize and recover over 300 different file formats. This covers virtually every commonly used file format in existence, ensuring that your work won’t ever be lost no matter which application you’ve used.
  • Guaranteed Results: Disk Drill for Windows works so well that we can offer it for free. The results speak for themselves, and they’ve already convinced hundreds of thousands of professional clients to upgrade from the Free version to the Pro version.

Recovery Algorithms for Every Occasion

Not all data recovery scenarios are the same. Sometimes, you need to recover a recently deleted file of a commonfile type from a known location. Then there are the situations when you need to recover an unknown number of filesfrom an unknown location, and you don’t even know what file types you are recovering. If you think about it, it doesn’t really make sense to use the same data recovery method in both cases.
The first scenario is perfect for a fast data recovery algorithm that takes just a few seconds to scan the selected storage devices, instead of several minutes to scan all connected storage devices. Disk Drill’s Quick Scan algorithm fits the task perfectly. With it, you can almost instantly recover a recently deleted file and get right back on track.

The second data recovery scenario requires a more thorough approach, the one that digs deep to reconstruct lost files based on their binary structure. Disk Drill for Windows comes with the Deep Scan, which can recognize digital file signatures of over 200 file formats and recover deleted files even after emptying the Recycle Bin.

As powerful as the combination of the Quick Scan and the Deep Scan data recovery algorithms is, Disk Drill goes a step further. Some files and folders are too important to risk losing even with such a powerful data recovery software solution as Disk Drill for Windows. To protect the most valuable data, Disk Drill comes with a feature called Recovery Vault.

Recovery Vault is, as the name suggests, a digital vault for your data. Anything you place in it will be automatically protected from accidental deletion. Disk Drill will keep secure backups of the content of Recovery Vault, it allows you to restore files and folders from it in a matter of seconds. Unlike with manual backups, the metadata of any deleted file are backed up as soon as the associated file is deleted, making the recovery of the file much more bullet-proof.

Deleted Files Recovery Perfected

We firmly believe that complex problems require comprehensive solutions. Comprehensive doesn’t necessarily mean complicated — quite the opposite in the case of Disk Drill for Windows — but it always means capable of approaching the problem from multiple angles.

Data loss may occur randomly, it may be caused by a malware infection, or it may be a sign of a failing storage device. Data loss may be minor, or it may be utterly devastating in its scope. Data loss may occur on the main system drive while you’re sitting in front of the affected computer, or it may occur on a memory card in your digital camera.
Solving every conceivable data loss scenario with a single software solution is challenging, but Disk Drill for Windows has succeeded.

  • Data Recovery Options: Disk Drill comes with the right data recovery method for every occasion. You can dive deep into its settings and control the data recovery process to the finest degree, or you can let Disk Drill handle everything for you.
  • Extensive Storage Device Support: No storage device is perfect. Not knowing which storage device might be affected by data loss means that you need to be prepared to recover files from all commonly used storage devices — not a problem with Disk Drill.
  • Backup Functionality: When a storage drive starts to fail, sometimes it’s best to leave data recovery for later and focus on data backup, instead. Disk Drill can back up volumes and partitions into ISO and DMG images.
  • Handy Data Recovery: Disk Drill for Windows puts you in the driver’s seat. You can pause and resume the data recovery process as you need, and, if you want to, you can select which data recovery algorithm to use.
  • Modern User Interface: Modern design isn’t just about pretty graphics and colorful icons — it’s also about excellent usability and discoverability. Thanks to Disk Drill’s modern user interface, it’s easy to learn how to use all its features without ever reading the manual. The fact that the software looksgreat doesn’t hurt, either.
  • Free Version: Being able to test software for free before purchase shouldn’t be taken for granted. Even though the Windows operating system is highly standardized, non-standard hardware components and third-party applications may affect the compatibility with data recovery solutions such as Disk Drill. Download the free trial version of Disk Drill and give it a spin to see how it works on your system — you can even recover up to 100MB of data of data for free!


Disk Drill Versus Handy Recovery

Handy Recovery is a hard drive recovery software solution that shares some, but certainly not all, features with Disk Drill for Windows.

Handy Recovery supports the FAT, NTFS, and HFS file system; it can recover files from internal hard drives as well as external USB drives and memory cards; it can recover files even after they have been deleted from the Recycle Bin; just like Disk Drill, it works on all versions of the Windows operating system from Windows XP up.
But these similarities aside, Handy Recovery can’t match the sheer scope of features offered by Disk Drill, nor can it match Disk Drill’s polished user interface and design. Looking at the two data recovery solutions side by side, it’s clear that there’s a generational gap between them.

Handy Recovery is a data recovery solution from the time when computers were associated with geeks and equally geeky paid IT professionals. Users are expected to know things they should never worry about, and the outdated design doesn’t inspire confidence, to say the least. Handy Recovery also doesn’t support nearly as many file systems as Disk Drill, and it’s limited to a single data recovery algorithm.

Disk Drill, on the other hand, exemplifies how user-friendly can modern software be. Disk Drill speaks in the language users without deep IT knowledge understand, yet it can do everything that much less accessible data recovery tools can. Disk Drill features the right data recovery algorithm for every occasion, and it supports over 300 file formats and virtually all commonly used storage devices. What’s more, it comes with a number of free tools to help you better organize your data, prevent future data loss incidents, and easily create reliable backups.



But what’s perhaps the most important, Disk Drill takes the complexity out of the data recovery equation. With its signature Recover button, it takes just a single click to recover all lost files and folders. No more reading boring manuals, no more fighting with a poorly designed user interface, no more deciphering of obscure technical terms. Disk Drill for Windows is a professional data recovery tool for everyday users. It delivers fantastic results and removes most of the things that make data recovery so unpleasant.

Considering the free version can recoverup to 100MB of data of data, there’s no reason not to give Disk Drill a try and see what it can do and how simple it makes data recovery of virtually every popular file type from any storage device.

Don't take our word for it!

  • Jon Lee
    For as long as I have needed it, I have bought two copies of this software and as far as I know, it is the best recovery software that I ever owned.
  • Martin B. — «Disk Drill handles everything in data recovery for Windows. The software is very easy to use, and it is shipped with two extra features, that is partition recovery and protection features. This makes the software to remain on top of other data recovery software.»
Disk Drill 2 for Windows
Handy Data Recovery Software
  • REQUIREMENTS
    Windows XP+, 16MB disk space
  • AVERAGE USER RANK
    4.5 by 467 users
  • NEWEST RELEASE
    Version 2.0.0.285, released on 12/05/2016
    View release notes